توتنهام يهزم ريال مدريد كأس أودي
توتنهام يهزم ريال مدريد

توتنهام يهزم ريال مدريد كأس أودي

2019-07-30T21:49:31+03:00
2019-07-30T21:49:40+03:00
رياضة
حسن سليمان30 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة

تعرض نادي ريال مدريد الاسباني الي هزيمة جديد قبل بداية الموسم الجديد علي ملعب أليانز أرينا في نصف نهائي كأس أودي بنتيجة هدف دون رد ,حيث كان اداء الفريق الليلة لا يلق في فريق بحجم ريال مدريد ,هذا الهزيمة الثالث حتى الان .

اعلان الحكم علي نطلاق المباراة حيث من الداية كان اداء فريق ريال مدريد ضعيف جدا ,كان نادي توتنهام أفضل في اللقاء في احدث الشوط الاول من اللقاء ,نجح توتنهام بتسجيل الهدف الاول في وقت مبكر في اللقاء.

وقد سجل هاري كين الهدف الاول للفريق في الدقيقة 22 من عمر اللقاء وكان توتنهام أفضل من نادي ريال مدريد خلال الشوط الاول . واعلان الحكم علي نهاية الشوط الاول بتقدم فريق توتنهام علي ريال مدريد بهد بدون رد .

وبعد انطلاق الشوط الثاني دخل فريق ريال مدريد احدث اللقاء وكان يحاول تسجبل هدف التعادل للفريق وكلن فشل بتسجبل وكان توتنهام ترجع في الشوط الثاني ,ولكن ريال مدريد فشل في التسجيل واعلان الكم علي نهاية اللقاء بفوز توتنهام بهدف دون رد .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا