برشلونة يفوز وديا علي ميلان
برشلونة

برشلونة يفوز وديا علي ميلان

حسن سليمان
2023-08-02T11:00:45+03:00
رياضة
حسن سليمان2 أغسطس 2023آخر تحديث : الأربعاء 2 أغسطس 2023 - 11:00 صباحًا

برشلونة علي ملعب أليجانت ينجح بتحقيق الفوز علي الفريق الايطالي ميلان بهدف من اللاعب أنسو فاتي دون مقابل ضمن جولة أبطال كرة القدم ويستمر الفريق الاسباني بتحقيق الفوز قبل انطلاق الموسم الجديد حيث تمكن من الفوز علي ريال مدريد بثلاثية دون مقابل ويستمر بالفوز ضمن استعدادات الموسم الجديد.

يستمر الفريق الاسباني برشلونة بتحقيق النتائج الجابية خلال موسم الاستعداد الجديد حيث تمكنا بالفوز بثلاث مباريات وتتعرض للخسارة من ارسنال بخماسية بهدها تمكن من تحقيق الفوز علي المنافس ريال مدريد في كلاسيكو امريكا واليوم يحقق الفوز علي ميلان الايطالي بهدف دون مقابل قبل انطلاق الموسم الجديد ابدأ برشلونة ومستعد المنافس على البطولات الموسم القادم.

حاول كل فريق علي المرمى من اجل تسجيل هدف خلال اللقاء حيث لم يشهد الشوط الاول سوا المحاولات علي المرمى ونجح لاعب برشلونة أنسو فاتي في الدقيقة 55 من تسجيل الهدف الاول والفوز ليتقدم برشلونة بالهدف الاول وحاول تسجيل المزيد ولكن انتهي اللقاء بفوز برشلونة بهدف دون مقابل.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا