ميسي و رونالدو وصلاح ضمن المنافسة علي أفضل لاعب في العالم
المنافسة علي أفضل لاعب في العالم

ميسي و رونالدو وصلاح ضمن المنافسة علي أفضل لاعب في العالم

حسن سليمان
2019-07-31T19:12:14+03:00
رياضة
حسن سليمان31 يوليو 2019آخر تحديث : الأربعاء 31 يوليو 2019 - 7:12 مساءً

رشحت الفيفا اليوم الأربعاء ميسي لاعب نادي برشلونة الأسباني , و محمد صلاح المصري لاعب نادي ليفربول ,وكريستيانو رونالدو لاعب اليوفي للمنافسة علي جائزة أفضل لاعب في العالم ,لعلم 2019 ,وتقول الفيفا كل منهم كان قدم موسم قوة.

كان ترشح محمد صلاح بعد الفوز ليفربول بدوري ابطال اوروبا بعد ما قدم محمد صلاح موسما قوة جدا مع الفريق حيث كان له الفضل الاكبر لفوز ليفربول في دوري الابطال بعد ما كان يسحم الفوز عن طريق اهداف حاسمه وصنع الفرص للفريق .

وتم ترشيح ميسي لاعب برشلونة الأسباني بعد فوز برشلونة في بطولة الدوري الاسباني والفوز بلقب اهداف الدوري الاسباني وكان مبسي هداف الدورية الخمسة الكبرة الموسم الماضي وكان ميسي لاعب حاسم في برشلونة حيث سيكون المرشح الاول .

وتم ترشيح كريستيانو رونالدو لاعب اليوفي ,حيث قدم الكثير مع نادي اليوفي بعد الفوز بدوري الاطالي وكان له دور كبير في الفوز بدوري ,كان ايضا حسم في الدوري الابطال بعد الفوز وتقدم معجزة اما نادي الاسباني أتلتيكو .

رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا