ريال مدريد يسحق فنربخشة بخماسية
ريال مدريد 5 فناربخشة 3

ريال مدريد يسحق فنربخشة بخماسية

حسن سليمان
2019-08-01T01:54:56+03:00
رياضة
حسن سليمان1 أغسطس 2019آخر تحديث : الخميس 1 أغسطس 2019 - 1:54 صباحًا

حقق نادي ريال مدريد فوز كبير علي نادي فنربخشة التركي علي ملعب أليانز أرينا بنتيجة خمس اهداف مقابل ثلاثة اهداف حيث حدد ريال مدريد مركزه الثالث في البطولة , جاي هذا الفوز لريال مدريد الفوز الثاني هذا الموسم قبل البداية .

انطلاقة احدث الشوط الاول في مباراة ريال مدريد حبث نجح غاري رودريغيز بتسجيل الهدف الاول لفريق فنربخشة في الدقيقة 6 من بداية الوقت , وحاول فريق ريال مدريد تسجيل هدف التعادل ونجح كريم بنزيما بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 12 من عمر الوقت.

وبعد الضغط من فريق ريال مدريد نجح كريم بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 27 من عمر الشوط الاول ,وكان كريم الافضل من بين لاعبي ريال مدريد في الشوط الاول , ولم يمضي وقت طول ليسجل نبيل درار هدف التعادل لفريق فنربخش في الدقيقة 34 .

اعلان الحكم علي نهاية الشوط الاول بنتيجة 2-2 , وبعد استراجة انطلاق احدث الشوط الثاني , حيث سجل كريم بنزيما الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 53 , ولم بفرح لاعبي ريال مدريد بهدف الي جاء هدف التعادل في الدقيقة 59 عن طريق أوزان توفان .

وبعد الضغط من لاعبي ريال مدريد نجح ناتشو فيرنانديز بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 62 , وكان اداء فريق ريال مدريد الأفضل ونجح بعد الضغط ماريانو دياز هدف الخامس للفريق , وقد اعلان الحكم علي نهاية اللقاء بفوز ريال مدريد بنتيجة 5-3.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا