ريال مدريد يقصي الاهلي ويتأهل الي النهأئي
رودريغو

ريال مدريد يقصي الاهلي ويتأهل الي النهأئي

حسن سليمان
2023-02-09T03:09:26+03:00
رياضة
حسن سليمان9 فبراير 2023آخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2023 - 3:09 صباحًا

نجح ريال مدريد الاسباني بتحقيق الفوز برباعية مقابل هدف علي الاهلي المصري في لقاء نصف نهأئي كأس العالم للأندية وتأهل الي نهائي البطولة لمواجهة فريق الهلال السعودي وتوج اللاعب فينيسيوس جونيور رجل المباراة ، حيث سيكون اللقاء يوم السبت المقبل في تمام الساعة العاشرة.

حاول الفرقين علي المرمى من اجل التسجيل وتمكن ريال مدريد من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة ٤٢ من خلال فينيسيوس جونيور بعد اكثر من فرصة وانتهي الشوط الاول بتقدم ريال مدريد بهدف دون رد ، وكان هدف ريال مدريد الثاني في الدقيقة ٤٦ من بداية الشوط الثاني من اللاعب فيديريكو فالفيردي ليتقدم الريال بهدفين دون رد.

وكان هدف الاهلي المصري في الدقيقة ٦٥ من علي معلول بعد تنفيذ ضربة جزاء ، وتمكن رودريجو من تسجيل الهدف الثالث لريال في الدقيقة ٩٠ ، ونجح البديل سيرجيو أريباس من تسجيل الهدف الرابع لريال مدريد في الدقيقة ٩٦ وانتهي اللقاء بفوز الملكي برباعية مقابل هدف وضرب موعدا مع الهلال يوم السبت المقبل في نهائي البطولة.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا