جماهير ريال مدريد ميسي الاقرب للفوز بجائزة الأفضل
ليو ميسي

جماهير ريال مدريد ميسي الاقرب للفوز بجائزة الأفضل

حسن سليمان
2019-08-01T12:18:32+03:00
رياضة
حسن سليمان1 أغسطس 2019آخر تحديث : الخميس 1 أغسطس 2019 - 12:18 مساءً

تتوقع جماهير ريال مدريد فوز لاعب نادي برشلونة الأسباني ليو ميسي بالفوز بجائزة الأفضل في العالم ,وتقول الجماهير ريال مدريد ان لاعب برشلونة ميسي احق بجائزة أفضل لاعب في العالم بعد ما قدم اداء خيالي مع الفريق الموسم الماضي .

حيث رشحت الفيفا يوم الثلاثاء ليو ميسي لاعب برشلونة للجائزة و رونالدو لاعب نادي اليوفي ايضا ,محمد صلاح لاعب نادي ليفربول ,بعد ما قدم كل لاعب لفريق اداء عالي الموسم الماضي حيث فاز محمد صلاح بدوري الابطال مع نادي ليفربول.

وفاز ليو ميسي بدوري الاسباني ,وتتوج ايضا ميسي بهداف الدوري الاسباني وكان ايضا اهداف الدورية الخمسة ,هداف دوري الابطال , ورونالدو تتوج بدوري الاطالي و فاز رونالدو مع المنتخب البرتغالي بلقب ايضا .

وتقول جماهير ريال مدريد ان ليوميسي الحق بفوز في أفضل لاعب في العالم بعد ما كان له دور كبير في فوز برشلونة في الدوري وكان الافضل في دوري أبطال اوروبا الموسم الماضي ,وكان ميسي لاعب المهاري في الدوري والابطال وفي الكاس.

وكان ريال مدريد بعيدا علي تتويج اي لاعب من الفريق بعد خروج الفريق من جميع البطولات الموسم الماضي حيث كان اداء الفريق بعيد جدا بعد خروج رونالدو من الفريق ويتمني الجمهور ان يعود ريال مدريد الي المسار الصحيح.

رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا