برشلونة يعمق جراح فالنسيا بالفوز برباعية في ميستايا
فالنسيا ضد برشلونة

برشلونة يعمق جراح فالنسيا بالفوز برباعية في ميستايا

حسن سليمان
2022-02-21T00:01:43+03:00
رياضة
حسن سليمان21 فبراير 2022آخر تحديث : الإثنين 21 فبراير 2022 - 12:01 صباحًا

عاد فريق برشلونة من ملعب الميستايا بفوز علي فالنسيا برباعية مقابل هدف ليرتقي البرشا الى المركز الرابع في الليغا برصيد 42 نقطة ووقف رصيد فريق فالنسيا عند النقطة 30 في المركز الثاني عشر في ترتيب الجدول الدوري الأسباني.

كان الهدف الاول في اللقاء لفريق البرسا عند الدقيقة 23 وسجل الهدف من اللاعب بيير-إيميريك أوباميانغ بعد اكثر من محاولة علي المرمى , وتمكن فرينكي دي يونغ من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 32 ليقدم البرشا بهدفين دون رد.

حاولة فالنسيا علي مرمى برشلونة ولكن اللاعب بيير-إيميريك أوباميانغ نجح من اضافة الهدف الثالث في اللقاء للبرسا الثاني له عند الدقيقة 38 وانتهي الشوط الاول بتقدم برشلونة بثلاثية دون رد, وخلال الشوط الثاني نجح لاعب فالنسيا كارلوس سولر باراغان من تسجيل الهدف الوحيد للفريق في الدقيقة 52.

ليتمكن اللاعب بيير-إيميريك أوباميانغ من تسجيل الهدف الرابع والثالث له في اللقاء وكان توقيت الهدف الرابع للبرسا 63 وانتهي اللقاء بفوزبرشلونة برباعية مقابل هدف علي فريق فالنسيا وقفز الي المركز الرابع في ترتيب الجدول.

رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا