برشلونة يهزم نابولي بثنائية لهدف
برشلونة يهزم نابولي

برشلونة يهزم نابولي بثنائية لهدف

2019-08-08T18:29:01+03:00
2019-08-08T18:29:11+03:00
رياضة
حسن سليمان8 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر

فاز نادي برشلونة الاسباني يوم أمس علي فريق نابولي بنتيجة هدفين مقابل هدف علي ملعب هارد روك ودية , حبث شاهدت المباراة تالق نادي برشلونة , حبث يبدو برشلونة جاهز هذا الموسم حيث لم ينهزم برشلونة حتى الان من الموسم التحضيري .

كان يعلق علي اللقاء راشد عبد الرحمن اعلان الحكم علي نطلاق احدث الشوط الاول ,حبث كان برشلونة من البداية أفضل من نابولي حبث كان يحاول برشلونة تسجيل الهدف الاول من البادية ولكن اجي الهدف في وقت متاخر حيث نجح سيرجيو بوسكيتش تسجيل الهدف الاول لبرشلونة في الدقيقة 39 من عمر اللقاء.

وقبل نهاية الشوط الاول جاي هدف فريق نابولي عن طريق صامويل أومتيتي هدف في مرماه جاء بشكل الخطا ,وبعدها اعلان الحكم علي نهاية الشوط الاول بنتيجة هدف مقابل هدف , وبعد استراجه اعلان الحكم علي انطلاق احدث الشوط الثاني.

ودخل برشلونة الشوط الثاني بقوة ليسجل الهدف الثاني ولكن لم يسجل بشكل سريع حيث جاء الهدف الثاني لنادي برشلونة في الدقيقة 79 من عمر اللقاء عن طريق ايفان راكيتش ,وحاول فريق نابولي تسجيل هدف التعادل وكلن فشل , واعلان الحكم علي نهاية اللقاء بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا