ريال مدريد يقع في فخ الخسارة امام روما
ريال مدريد ضد روما

ريال مدريد يقع في فخ الخسارة امام روما

حسن سليمان
2019-08-12T19:52:09+03:00
رياضة
حسن سليمان12 أغسطس 2019آخر تحديث : الإثنين 12 أغسطس 2019 - 7:52 مساءً

تعرض نادي ريال مدريد الاسباني للخسارة من روما يوم الاحد علي ملعب ملعب الأوليمبيكو بعد التعادل هدفين مقابل هدفين وبعدها لاعبو ضربات ترجيحية وفاز نادي روما بنيتجة خمس اهداف مقابل اربع اهداف لريال مدريد .

دخل الفرقين الملعب واعلان الحكم علي بدا احداث اللقاء جبث كان مستوي ريال مدريد ليش بلمستوي القوة حبث كان الخطر من نادي روما اكتر من نادي ريال مدريد وقد ادخل وزيدان اكتر من لاعب خلال اللقاء .

ووجاي الهدف الاول عن طريق مارسيلو دا سيلفا في الدقيقة 16 من بداية الاحدث , وهدف التقليص الفارق في الدقيقة 34 عن طريق دييجو بيروتي , وجاي هدف التقدم لريال مدريد عن طريق كاسيميرو في الدقيقة 39.

وسجل إدين دجيكو هدف التعادل في الدقيقة 40 , وبعد اعلان الحكم علي نهاية الشوط الاول , وبعد الاستراحه اعلان الحكم علي احدث الشوط الثاني وكان الداء غبر قوة من الفريقين حبث انتهي الوقت بتعادل , وبدها لاعب الفريقبن ضربات ترجيحية وفاز روما في ضربات ترجيحية بنتيحة 5 اهداف مقابل 4 اهداف.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا