ليفربول يواصل سطوته الاوروبية و يتوج بطلا للسوبر الاوروبي
ليقربول بطلا للسوبر الاوروبي

ليفربول يواصل سطوته الاوروبية و يتوج بطلا للسوبر الاوروبي

2019-08-15T12:07:39+03:00
2019-08-15T12:07:48+03:00
رياضة
حسن سليمان15 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر

نجح نادي ليفربول بالفوز علي نادي تشليسي يوم امس في ضربات ترجيحية حبث رفع فريق ليفربول كاس السوبر الاوروبي علي ملعب ودافون أرينا حبث لعب الفرقين بعد التعادل في النتيجة الشوط الأضافية واستمر التعادل واعلان الحكم علي لعب ضربات ترجيحية .

اعلان الحكم ستيفاني فرابرت عن احداث الشوط الاول في اللقاء ,حبث دخل نادي ليفربول بشكل قوة لحسم الامور ولكن كان نادي تشليسي جاهز اللقاء وكان يقدم تهديد قوة علي مرمى نادي ليفربول وكان قريب جدا من التسجيل منذ البداية .

وحاول نادي تشليسي التسجيل في الشوط الاول حبث نجح اوليفيه جيرو بتسجيل الهدف الاول لفريق تشليسي في الدقيقة 36 من عمر الشوط الاول , وحاول تشليسي تسجيل الهدف الثاني في احداث الشوط الاول وكان لم ينجح حيث اعلان الحكم علي نهاية الشوط الاول .

وبعد انطلاق احدث الشوط الثاني سجل ساديو ماني الهدف الاول للفربول وهدف التعادل في اللقاء في الدقيقة 48 من عمر انطلاق الشوط الثاني , وحاول تسيلسي تسجيل هدف التقدم ولكن لم ينجحو , حيث سجل ساديو ماني هدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة 94من الوقت.

وجاء الرد لفريق تشليسي بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 101 عن طريق جورجينهو من ضربة جزاء,وانتهي الوقت الاصلي واضافة بنتيجة تعادل , لعب الفرقين ضربات ترجيحية ,حبث فاز ليفربول في ضربات ترجيحية بنتيجة 5-4 و يتوج بطلا للسوبر الاوروبي.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا