بلباو يضرب برشلونة في الوقت القاتل
هدف ادوريز

بلباو يضرب برشلونة في الوقت القاتل

2019-08-17T11:49:50+03:00
2019-08-17T11:49:59+03:00
رياضة
حسن سليمان17 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر

تعرض نادي برشلونة الأسباني للخسارة يوم امس من أتلتيك بيلباو في افتتاح الدوري الاسباني علي ملعب سان ماميس في الأسبوع الاولي من انطلاق الدوري الاسباني ,حبث خسارة برشلونة اللقاء بنتيجة هدف دون رد لصالح بلباو.

اعلان كارلوس ديل سيرو غراندي احداث اللقاء بين برشلونة وبلباو ,حبث كان اداء برشلونة منذ البداية ضعيف ,وكان صاحب الارض بلباو أفضل من نادي برشلونة منذ انطلاق الاحداث وكان برشلونة يحاول تسجيل هدف ولكن فشل في التسجيل .

وقد حاول كل من برشلونة وبلباو تسجيل هدف في الشوط الاول ولكن لم ينجح اي فريق في التسجيل وقد اعلان الحكم علي نهاية احداث الشوط الاول بنتيجة سلبية برشلونة 0-0 بلباو وقد تعرض سواريز للاصابة .

وبعد انطلاق الاحدث الشوط الثاني حاول كل من برشلونة التسجيل الهدف الاول ولكن لم يستطيع تسجيل ,حاول فريق بلباو التسجيل حبث نجح في التسجيل في اخر الوقت من اللقاء وجاء الهدف عن طريق اريتز ادوريز زوبيلديا في الدقيقة 89 وبعدها اعلان الحكم علي نهاية اللقاء بفوز بلباو.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا