ريال مدريد يستعد لمواجهة بلد الوليد في الليجا
ريال مدريد * بلد الوليد

ريال مدريد يستعد لمواجهة بلد الوليد في الليجا

2019-08-24T00:11:39+03:00
2019-08-24T00:11:48+03:00
رياضة
حسن سليمان24 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر

يستعد نادي ريال مدريد الأسباني لمواجهة بلد الوليد اليوم السبت في الدوري الأسباني في الاسبوع الثاني من الدوري علي ملعب سانتياغو برنابيو ,وسيكون المعلق الكبير حفيظ دراجي معلقا علي اللقاء اليوم للعلم فاز ريال مدريد في الجوالة الاولي .

سيلعب ريال مدريد بين جماهيره بعد الفوز في اول اللقاء حبث سيكون اليوم اللقاء الثاني للفريق ,وسيكون العب الجديد هازرد خارج التشيكلة حبث تعرض الاعب للاصابة قبل انطلاق الموسم ,واسنسيو ايضا تعرض للاصابة .

سيدخل فريق ريال مدريد اللقاء بفوة للفوز في المباراة ليكون حصلة علي ست نقط بعد تعثر نادي برشلونة في اول اللقاء له ,سيلعب برشلونة يوم الاحد المقبل حبث سبكون ريال مدريد الاول علي تترتيب الدوري وبرشلونة لا يوحد معه ولا نقطة.

وفي الانتقالات الصحيفة ريال مدريد تعاقدة مع لاعب سوبر واحد فقط و هو هازارد ولا يوجد لاعب كبير غيره في الفريق , حيث سيدخل زيدان اليوم بنفس التشكيلة الموسم الماضي بعد خروج الفريق بصفر بطولات , هل نشهد نيمار في الفريق الملكي نهاية الانتقالات؟.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا