التعادل سيد الموقف في مواجهة لايبزيج و هيرتا برلين
ملعب ريد بول ارينا

التعادل سيد الموقف في مواجهة لايبزيج و هيرتا برلين

2020-05-28T01:42:53+03:00
2020-05-28T01:51:36+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان28 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر

وقع لايبزيج في فخ التعادل اليوم امام فريق هيرتا برلين بنتيجة هدفين مقابل هدفين علي ملعب ريد بول ارينا من الاسبوع الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الالماني وكان التعادل قد حرم فريق لايبزيج من المركز الثاني وقد وقف عن النقطة 55 في المركز الثالث وفي المركز الاول بايرن و الثاني بروسيا.

منذ بداية الشوط الاول نجح فريق هيرتا برلين من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب ماركو غروجيتش وبعد الهدف الاول حاول لاعبين فريق لايبزيج علي مرمى برلين من اجل تسجيل التعادل في اللقاء وعند الدقيقة 24 نجح اللاعب لوكاس كلوسترمان من تسجيل هدف التعادل في اللقاء.

وحاول لاعبين لايبزيج من تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الاول ولكن لم يسجلو وانتهي الشوط الاول بتعادل هدف لكل فريق , وفي الشوط الثاني حاول كل فريق من أجل التقدم وتعرض اللاعب مارسيل هالستينبيرغ لطرد عن الدقيقة 63 وجل اللاعب باتريك ستشيك الهدف الثاني لفريق لابيزيج الهدف الثاني عند الدقيقة 68.

ولم يوقف فريق برلين حاول علي المرمى من أجل هدف التعادل وعند الدقيقة 82 سجل اللاعب كريستوف بيونتيك هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء وانتهي اللقاء بتعادل هدفين لكل فريق ووقف فريق لايبزيج عند المركز الثالث.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..