مواجهة قوة في دوري ابطال اوروبا
كاس الابطال

مواجهة قوة في دوري ابطال اوروبا

حسن سليمان
2019-08-31T02:17:40+03:00
رياضة
حسن سليمان31 أغسطس 2019آخر تحديث : السبت 31 أغسطس 2019 - 2:17 صباحًا

اعلنت اليوم قرعة دوري أبطال اوروبا للموسم الجديد في مدينة إمارة موناكو الفرنسية حيث ستكون المواجهة قوة الموسم القادم بعد التنافس الشديد بين الفرق علي بطولة دوري ابطال اوروبا بعد فوز نادي ليفربول في البطولة الموسم الماضي.

ستشاهد بطولة دوري الابطال الموسم القادم منافسة من نوع خاص حيث سيكون انطلاق الدوري في مواجهة المجموعات , حبث سوف يوقع فرق كبير مع بعضها البعض في القرعة وسيكون ريال مدريد في قرعة باريس واليوفي .

وجاءت النتائج الكاملة للقرعة كالتالي:

في انطلق المجموعة الاولي ستكون المواجهة قوية هذا العام حبث سيكون صاحب 13 لقب ريال مدريد لمواجهة نادي باريس الفرنسي حيث ستكون مباراة من نوع خاص بعد اقصاء ريال مدريد لنادي باريس قبل عامين حبث كان يتأمل باريس الفوز ولكن ريال مدريد كان صاحب الكلمة .

وفي نفس المجموعة الاولي سيواجه كلوب بروج، غالطة سراي., وفي المجموعة الثانية , بايرن ميونخ، توتنهام، أولمبياكوس، النجم الأحمر.,وفي ايضا المجموعة الثالثة , ستكون المواجهة بين مانشستر سيتي، شاختار دونيتسك، دينامو زغرب، أتلانتا.

وفي المجموعة الرابعة ستكون بين كل من يوفنتوس، أتلتيكو مدريد، بايرن ليفركوزن، لوكوموتيف موسكو, وفي المجموعة الخامسة ستكون المنافسة بين كل من ليفربول، نابولي، سالزبورغ، جينك ستكون المواجهة سهلة علي نادي ليفربول .

وفي المنافسة في دوري الابطال ستكون المجموعة السادسة بين كل من ,برشلونة، بوروسيا دورتموند، إنتر، سلافيا براغ, وفي المجموعة قبل الاخيرة السابعة ستكون المواجهة بين زينيت بطرسبورغ، بنفيكا، ليون، لايبزيغ.

واخيرا في المجموعة الاخيرة الثامنة ستكون المنافسة بين كل من  تشيلسي، أياكس أمستردام، فالنسيا، ليل, سوف ينطلق دوري الابطال الشهر المقبل وسيكون اول يوم 16 اول مباراة في دوري الابطال للموسم الجديد .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا