البارسا يتعادل مع اوساسونا بهدفين لكليهما
قطار برشلونة يوقف

البارسا يتعادل مع اوساسونا بهدفين لكليهما

حسن سليمان
2019-08-31T23:38:13+03:00
رياضة
حسن سليمان31 أغسطس 2019آخر تحديث : السبت 31 أغسطس 2019 - 11:38 مساءً

وقف قطار برشلونة اليوم بعد التعادل امام فريق اوساسونا بنتتيجة هدفين مقابل هدفين , علي ملعب أل سادار في الجوالة الثالثة من دوري الاسباني ,حيث فاز الاسبوع الماضي نادي برشلونة علي ريال بتيس بنتيجة كبير خمس اهداف في ضل غيب ميسي.

اعلان الحكم علي اخداث انطلق الشوط الاول من اللقاء برشلونة و اوساسونا في ضل غيب أفضل لاعب في العالم ليو ميسي عن فريق برشلونة وعثمان ايضا حيث يقر علي اداء الفريق بعد غيب كل من ميسي وعثمان حيث يترجع مستتوه الفريق .

جاء هدف فريق اوساسونا من بداية اللقاء حيث سجل روبيرتو توريس الهدف الاول في مرمى نادي برشلونة في الدقيقة 7 من عمر اللقاء , وحالو نادي برشلونة تسجل هدف التعادل ولكن لم يستطيع الفريق من سجيل هدف التعادل .

حيث اعلان حكم علي نهاية الشوط الاول بتقدم فريق اوساسونا بهدف دون رد . وبعد الاستراحه اعلان الحكم علي بدا احدث الشوط الثاني , حيث نجح أنسوماني فاتي بتسجيل هدف التعادل لفريق برشلونة في الدقيقة 51 من اخداث الشوط الثاني .

وسجل فريق اوساسونا هجف التقدم علي برشلونة في الدقيقة 81 من احداث الشوط الثاني عن طريق روبيرتو توريس من ضربة جزاء, وسجل أرثور هينريك ميلو هدف التعادل لفريق برشلونة في الدقيقة 84 حبث بعدها اعلان الحكم علي نهاية اللقاءبالتعادل .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا