قطار ريال مدريد يتوقف امام فياريال
بيل

قطار ريال مدريد يتوقف امام فياريال

حسن سليمان
2019-09-02T10:16:12+03:00
رياضة
حسن سليمان2 سبتمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 2 سبتمبر 2019 - 10:16 صباحًا

فشل نادي ريال مدريد في الفوز امام فياريال علي ملعب لاسيراميكا في الاسبوع الثالث من بطولة الدوري الاسباني بعد التعادل امام فريق فياريال ولم يستفيد ريال مدريد من فرصة تعادل نادي برشلونة اول يوم امس بعد التعادل برشلونة ايضا .

بعد انطلاق احداث الشوط الاول نحخ جيرارد مورينو لاعب فريق فياريال بتسجيل الهدف الاول في مرمى ريال مدريد في الدقيقة 12 من عمر بداية الشوط الاول حيث كان ريال مدريد غيب عن اللقاء وكان فياريال الافضل منذ اليداية.

حيث انتهي الشوط الاول بنتيجة هجف مقابل لا اشي لصالح فريق فياريال ,وبعد انطلاق الشوط الثاني نجح غاريث بيل بتسجيل هدف التعادل في القديقة 46 من عمر الللقاء الشوط الثاني , ونجح مويسيس غوميز بتسجيل الهدف الثاني لفريق فياريال في الدقيقة 74.

ونجح غاريث بيل بتسجيل الهدف الثاني لريال مدريد قبل نهية الشوط الثاني لسيجل هدف التعادل لصالح ريال مدريد وبعدها اعلان الحكم علي نهية احداث اللثاء بتعادل بنتيجة هدفين مقابل هدفين لصالح كل فريق .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا