راموس يتوقع بالفوز بالكرة الذهبية
راموس

راموس يتوقع بالفوز بالكرة الذهبية

حسن سليمان
2019-09-11T21:01:53+03:00
رياضة
حسن سليمان11 سبتمبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 9:01 مساءً

يتوقع لاعب نادي ريال مدريد الأسباني راموس الفوز بالكرة الذهبية ,حبث حقق لاعب ريال مد\ريد انجازات كبير مع الفريق خلال السنوات الماضية ,راموس أفضل مدافع في العالم في السنووات الماضبة وحاليا ايضا راموس صخرة الدفع في ريال مدريد ومع المنتخب.

يحلم راموس لاعب ريال مدريد الفوز بجميع المنفاسات والفوز بجائزة الكرة الذهبية ,حقق راموس دوري الابطال مع ريال مدريد في ثلاثة سنوات علي التوالي حبث تتوج راموس في أفضل مدافع في العالم في اكتر من مناسبة مع ريال مدريد .

وقال لاعب ريال مدريد راموس ان الان الطريق مفتوح امام الاعب مع ميسي و رونالدو ,وقال ليس من السهل الفوز في جائزة الكرة الذهبية بوجد ميسي ورونالدو ولكن الان الامر اسهل بعد تقدم رونالدو وميسي في السن .

برايك كمتابع لكرة القدم هل يستحق لاعب ريال مدريد راموس بالفوز بجائزة الكرة الذهبية ,بعد ما اثبتت للعلم ان راموس أفضل مدافع في العالم بل أفضل مدافع في تتاريخ كرة القدم ,رغم التقدم راموس في السن ولكن يقاتل من اجل الفوز .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا