أتلتيكو مدريد يضرب ريال مدريد بثلاثية في ديربي مدريد
ديربي مدريد

أتلتيكو مدريد يضرب ريال مدريد بثلاثية في ديربي مدريد

حسن سليمان
2023-09-25T00:57:41+03:00
رياضة
حسن سليمان25 سبتمبر 2023آخر تحديث : الإثنين 25 سبتمبر 2023 - 12:57 صباحًا

‏ في اختتام الجولة السادسة من منافسات الدوري الأسباني تمكن فريق أتلتيكو مدريد بفوز على ريال مدريد بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف علي ملعب ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو وقدم هدية لفريق برشلونة وهو انفراد في الصدارة.

‏افتتاح اتلتيكو باب التسجيل في الديربي في الدقيقة الرابعة من خلال اللاعب الفارو موراتا كان خلال الفترة الأولى صاحب الأرض وقدم أفضل من الملكي ونجح انطوان جريزمان من إضافة الهدف الثاني لل اتلتيكو في الدقيقة الثامنة عشر بعدها حاول الريال علي المرمى و تحسن أدائه.

‏وتمكن توني كروس من تسجيل الهدف الأول لريال مدريد بعد تسديد قويه على المرمى سكنت في شباك يان أوبلاك في الدقيقة 35 وانتهى الشوط الأول لتقدم صاحب الأرض أتلتيكو مدريد على الضيف ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.

‏ومنذ بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة السادسة والأربعون تمكن الفارو موراتا من تسجيل الهدف الثالث لفريق العاصمة والتسجيل الهدف الثاني له شخصيا في الديربي وكانت محاولات ريال مدريد بعد الهدف الثالث مخجل على المرمى وانتهى ديربي مدريد بفوز اتلتيكو بثلاثة مقابل هدف ورفع رصيده إلى 10 نقاط في ترتيب الجدول الأسباني وتوقف ريال مدريد عند النقطة الخامسة عشر في المركز الثالث.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا