بصعوبة ريال مدريد يفوز علي ليفانتي
فريق ريال مدريد

بصعوبة ريال مدريد يفوز علي ليفانتي

حسن سليمان
2019-09-15T18:29:08+03:00
رياضة
حسن سليمان15 سبتمبر 2019آخر تحديث : الأحد 15 سبتمبر 2019 - 6:29 مساءً

في لاسبوع الرابع من بطولة الدوري الاسباني خاض نادي ريال مدريد الاسباني مباراته الرابعة علي ملعب سانتياغو برنابيو امام فريق ليفانتي المتواضع حيث حقق فوزا صعب علي الفريق بالفوز بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين , ليرفع رصيد نقطه الي ثماني نقط.

نجح لاعب ريال مدريد كريم بنزيما بفتح باب التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 25 من احداث الشوط الاول ,حيث كان فريق ريال مدريد منذ البداية الافضل في المباراة ,حاول ريال مدريد بعد التسجيل الهدف الاول ان يجسل الهدف الثاني .

استطع كريم بنزيما تسجيل الهدف الثاني لفريق ريال مدريد في الدقيقة 31 من عمر الشوط الاول ,وقبل نهاية الشوط الاول ضغط ريال مدريد من أجل التسجيل الهدف الثالث لضمان النتيجة , نجح كاسيميرو بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 40.

اعلان الحكم نهاية احداث الشوط الاول بتقدم ريال مدريد بثلاثة اهداف دون الرد , ومنذ البداية سجل لاعب ريال مدريد سابقا هدف تقليص الفرق عن طريق بورخا مايورال في الدقيقة 49 , وسجل جونز الو ميليرو الهدف الثاني لفريق ليفانتي ,حبث انتهي الشوط الثاني بنتيجة 3-2 لريال مدريد .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا