لويس سواريز يقود البرسا للفوز علي الإنتر
لويس سواريز

لويس سواريز يقود البرسا للفوز علي الإنتر

حسن سليمان
2019-10-03T02:02:10+03:00
رياضة
حسن سليمان3 أكتوبر 2019آخر تحديث : الخميس 3 أكتوبر 2019 - 2:02 صباحًا

حقق فريق برشلونة فوزا علي فريق الانتر ميلان الليلة في الجولة الثانية من بطولة دوري الابطال بنتيجة هدفين مقابل هدف علي ملعب الكامب نو , حيث رفع برشلونة رصيد نقطه الي اربع بعد الفوز علي الانتر والتعادل في الجولة الاول امام بروسيا .

سجل فريق الانتر الهدف الاول منذ بداية اللقاء عن طريق اللاعب لاوتارو مارتينيز في الدقيقة الثالثة من بداية احدث اللقاء ,وحاول فريق الاسباني برشلونة تسجيل هدف التعادل في مرمى الانتر لكن فشل ,وكان فريق الانتر الافضل في اللقاء .

وفي انطلاق احدث الشوط الثاني نجح لاعب برشلونة لويس سواريز تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثامنة والخمسون ,ورفع برشلونة من رتم اللقاء ونجح لويس سواريز بتتتسجيل الهدف الثاني والتقدم لفريق برشلونة ,اعلان الحكم علي نهاية اللقاء بفوز برشلونة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وحقق فريق ليفربول فوزا علي فريق ريد بول سالزبورغ علي ملعب آنفيلد بنتيجة اربع اهداف مقابل ثلاثة اهداف في الجولة الثانية من بطولة دوري ابطال اوروبا , وحقق فريق أياكس أمستردام فوزا علي فريق فالنسيا بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا