برشلونة يضرب اشبيلية ويواصل مطاردة ريال مدريد على صدارة
لقاء برشلونة

برشلونة يضرب اشبيلية ويواصل مطاردة ريال مدريد على صدارة

2019-10-07T03:22:20+03:00
2019-10-07T03:22:30+03:00
رياضة
حسن سليمان7 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة

ضرب البرسا في اشبيلية الليلة برباعية نضيفة في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الاسباني ,ويواصل فريق برشلونة مطاردة الفريق الملكي علي صدراة الدوري ,ويحتل نادي ريال مدريد المركز الاول في الدوري وبرشلونة في المركز الثاني بعد الفوز علي فريق اشبيلية .

افتتح اللاعب لويس سواريز الهدف الاول لفريق البرسا في الدقيقة السابعة وعشرون ,وكان فريق برشلونة يدقم اداء قوة بعد البداية الاسوء للفريق , وسجل ارتورو فيدال الهدف الثاني للفريق في الدقيقة الثانية والثلاثون من احدث الشوط الاول .

بعد التسجيل الهدف الثاني لفريق برشلونة نفجر الفريق وكانت نقطة بداية بعد عودة أفضل لاعب في العالم من جديد ,وجاء الهدف الثالث للفريق عن طريق اللاعب عثمان ديمبلي قبل نهاية الشوط الاول في الدقيقة الخامس والثلاثون,

وفي احداث الشوط الثاني جاء الهدف الرابع لبرشلونة عن طريق أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي من تسديدة صاروخية في الدقيقة الثامنة والسابعون ,وبعدها اعلان الحكم علي نهاية اللقاء بفوز برشلونة بنتيجة اربع اهداف دون الرد .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا