بايرن ميونخ يمطر مرمى سالزبورج و يتأهل الي ربع نهائي دوري ابطال اوروبا
بايرن ميونيخ ضد ريد بول سالزبورج

بايرن ميونخ يمطر مرمى سالزبورج و يتأهل الي ربع نهائي دوري ابطال اوروبا

حسن سليمان
2022-03-09T01:01:52+03:00
رياضة
حسن سليمان9 مارس 2022آخر تحديث : الأربعاء 9 مارس 2022 - 1:01 صباحًا

حقق فريق بايرن ميونيخ انتصارا عريضا في لقاء الاياب في بطولة دوري ابطال اوروبا علي فريق ريد بول سالزبورج بنتيجة 7-2ويتأهل الي ربع نهائي الابطال كان فريق البايرن علي اللقاء بطول والعرض وحقق فوزا كبير برغم من انتهي لقاء الهذاب بالتعادل.

نجح اللاعب روبرت ليفاندوفسكي من تسجيل الهدف الاول في المباراة عند الدقيقة 12 من خلال ضربة جزاء , وكان الهدف الثاني في اللقاء في الدقيقة 21 من اللاعب روبرت ليفاندوفسكي من خلال ضربة جزاء وسجل روبرت ليفاندوفسكي الثالث للفريق والهدف الثالث له في المباراة.

وتمكن سيرج جنابري من اضافة الهدف الرابع في الدقيقة 31 وانتهي الشوط الاول بتقدم البايرن برباعية دون مقابل , وخلال الشوط الثاني كان الهدف الخامسمن اللاعب توماس مولر في الدقيقة 54 وكان الهدف الاول لفريق سالزبورج في الدقيقة 770 من امضي موريتس كيارجارد.

وسجل توماس مولر الهدف السادس للفريق والثاني له في الدقيقة 83 , واضافة ليروي سانيه الهدف السابع في اللقاء في الدقيقة 86 وانتهي اللقاء بفوز البايرن بسباعية مقابل هدف وتأهل الي ربع نهائي البطولة.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا