ريال مدريد يكتسح ايبار برباعيه نظيفه خارج ارضه
كريم بنزيما

ريال مدريد يكتسح ايبار برباعيه نظيفه خارج ارضه

حسن سليمان
2019-11-10T00:35:14+03:00
رياضة
حسن سليمان10 نوفمبر 2019آخر تحديث : الأحد 10 نوفمبر 2019 - 12:35 صباحًا

نجح فريق ريال مدريد في الفوز علي ايبار بنتيجة اربع اهداف دون الرد علي ملعب البلدي إبوروا في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم وقد رفع ريال مديد رصيد نقطه الي خمس وعشرون نقطة ويكون المتصدر مؤقتا .

سجل مهاجم الفريق كريم بنزيما الهدف الاول للفريق في الدقيقة 17 وقد كان ريال مدريد الافضل في اللقاء منذ انطلق الشوط الاول , وسجل المدافع سيرجيو راموس الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 20 من ضربة جزاء .

وكان ريال مدريد مسيطر علي اللقاء بشكل كامل وعدم قدرة فريق ايبار الهجوم لي مرمى ريال مدريد وقد سجل كريم بنزيما الهدف الثالث في اللقاء والثاني له في الدقيقة 29 من ضربة جزاء, وقد انتتهي الشوط الاول بقدم ريال مدريد بنتيجة 3-0 .

وفي الشوط الثاني نجح ريال مدريد من تسجيل الهدف الرابع للفريق عن طريق اللاعب فيديريكو فالفيردي في الدقيقة 61 من الشوط الثاني وقد حاول ايبار سجيل هدف الشرف ولكن لم يسطيع الفريق وقد انتهي اللقاء بتتقدم ريال مدريد برباعية نضيفة .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا