برشلونة الى دور 16 بعد الفوز على دورتموند بثلاثية
من اللقاء

برشلونة الى دور 16 بعد الفوز على دورتموند بثلاثية

حسن سليمان
2019-11-28T01:04:00+03:00
رياضة
حسن سليمان28 نوفمبر 2019آخر تحديث : الخميس 28 نوفمبر 2019 - 1:04 صباحًا

حقق برشلونة فوزا الليلة ضد الفريق الاماني دورتموند بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف وتصدر ترتيب المجموعة وقد تأهل رسميا الي دور 16 عشر من بطولة دوري أبطال اوروبا بعد تألق أفضل لاعب في العالم ليو ميسي حث سجل وصنع الليلة.

منذ بداية اللقاء كان برشلونة الافضل في اللقاء وحاول تسجيل في المباراة ,وقد نجح اللاعب لويس سواريز من تسجيل الهدف الاول للفريق في الدقيقة التاسعة والعشرون ,وجاء الهدف الثاني في الدقيقة ثلاثة وثلاثون وقد انتهي الشوط الاول بتقدم برشلونة بهدفين.

وفي الشوط الثاني دخل برشلونة بنفس قوة الشوط الاول حث سجل اللاعب انطوان جريزمان الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 67 وحاول برشلونة في اكتتر من مناسبة تسجيل مزيد من الاهداف ولكن دون خطورة علي مرمى بروسيا.

وبعد الهدف الثالث حاول فريق بروسيا من الرجع الي اللقاء بعد نجح اللاعب جادون سانشو من تسجيل الهدف الاول للفريق في الدقيقة 77 وحاول بروسيا من تسجيل الهدف ولكن حارس برشلونة قد تألق في اللقاء وانتهي اللقاء بفوز برشلونة بثلاثية مقابل هدف.

رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا