بأقل مجهود برشلونة ينتصر علي انترملان
فريق برشلونة

بأقل مجهود برشلونة ينتصر علي انترملان

حسن سليمان
2019-12-11T11:17:06+03:00
رياضة
حسن سليمان11 ديسمبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 11 ديسمبر 2019 - 11:17 صباحًا

ححق برشلونة فوزا مستحق يوم امس علي فريق انتر ملان في دوري ابطال اوروبا في دور المجموعات الجولة السادسةفي ايطاليا علي ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ) في لقاء اياب حث انتهي اللقاء بفوز برشلونة بنتيجة هدفين مقابل هداف.

كان يجب علي انتتر ملان الفوز علي برشلونة وخسارة بروسيا لصعود لدور 16 عشر من بطولة دوري الابطال ولكن لم ينجح حث خسارة من برشلونة وبروسيا حقق فوزا وبهذا يودع انترملان البطولة من دور المجموعات يوم أمس.

كان انتر في بداية اللقاء مسيطر وخطير ولكن بعد مضي الوقت سجل برشلونة الهدف الاول في الدقيقة 23 عن طريق اللاعب كارليس بيريز ,وبعد الهدف اصبح برشلونة الخطير في اللقاء وحاول برشلونة في اكتر من مناسبة تسجيل الهدف الثاني.

وقبل نهاية الشوط الاول حاولة انتر تسجيل هدف التعادل في اللقاء حث نجح اللاعب روميلو لوكاكو منسجيل الهدف الاول للفريق في الدقيقة 44 وبعدها انتهي الشوط الاول , وفي الشوط الثاني نجح أنسوماني فاتي من تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 86.

حث انتهي اللقاء بفوز برشلونة بنتيجة هدفين مقابل هدف وبهذا يودع فرريق انتر ملان البطولة وبرشلونة يتصدر المجموعة حث يمتلك 15 نقطة في المجموعة وستكون يوم الجمعة المقبلة قرعة دوري الابطال.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا