يوفنتوس يفوز بهدفين مقابل لا شئ امام ليفركوزن
فريق اليوفي

يوفنتوس يفوز بهدفين مقابل لا شئ امام ليفركوزن

حسن سليمان
2019-12-12T01:39:26+03:00
رياضة
حسن سليمان12 ديسمبر 2019آخر تحديث : الخميس 12 ديسمبر 2019 - 1:39 صباحًا

نجح فريق اليوفي بالفوز علي فريق ليفركوزن في عقل داره و ينهي دور المجموعات متصدرا مجموعته حث كان اللقاء علي ملعب باي ارينا بنتيجة هدفين دون رد وينتظر اليوفي القرعة يوم الجمعة القادمة ليعرف من المنافس له في دور الـ16.

انتهي لقاء الذهاب بالفوز فريق اليوفي بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد ,وفي لقاء الاياب اليوم نجح اليوفي من الفوز بهدفين دون رد حث شاهد تسجيل أفضل لاعب في العالم رونالدو هدف بعد ظهور شعارات علي رونالدو انه انتهي.

بعد دخول اليوفي بخطة 4-3-3 كان اداء الفريق جيد وحقق المطلوب الليلة لكن الشوط الاول لم يشهد اي اهداف في اللقاء برغم محاولة اليوفي علي مرمى ليفركوزن وقدانتهي الشوط الاول بتعادل بدون اي اهداف وكان اليوفي الافضل في الشوط الاول.

نجح أفضل لاعب في العالم الدون كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الاول في مرمى ليفركزون في الدقيقة 75 , وجاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب جونزالو هيجواين في الدقيقة 91 وقدانتهي اللقاء بتقدم اليوفي بهدفين دون رد.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا