قطار برشلونة يتوقف امام سوسيداد
جيرارد بيكيه

قطار برشلونة يتوقف امام سوسيداد

حسن سليمان
2019-12-14T20:49:12+03:00
رياضة
حسن سليمان14 ديسمبر 2019آخر تحديث : السبت 14 ديسمبر 2019 - 8:49 مساءً

تعرض فريق برشلونة لتعادل امام العنيد ريال سوسيداد بنتيجة هدفين مقابل هدفين اليوم علي ملعب انويتا في الجولة السابعة عشر من بطولة الليجا ويرفع برشلونة رصيد نقطه الي 35 نقطة حث سيلعب ريال مدريد غدا وفي حال حقق الفوز سيكون المتصدر الليجا.

برشلونة يفكر بمواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الارض حث يدفع برشلونة ثمن التفكير في اللقاء لكلاسيكو اليوم بالتعادل وخسارة ثلاثة نقطة والفوز بنقطة فقط اليوم من العنيد ريال سوسيداد صاحب 28 نقطة وصاحب المركز الرابع.

كانت مجريات اللقاء من اول الشوط لصالح فريق ريال سوسيداد حث تمكن اللاعب ميكيل اويارزابال من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 12 عن طريق ضربة جزاء,وحاول برشلونة تعديل النتيجة حث نجح انطوان جريزمان من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 38 وانتهي الشوط بهدف مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني سجل مهاجم فريق برشلونة لويس سواريز الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 49 حث تقدم علي سوسيداد , وبعد الضغط من صاحب الارض نجح اللاعب أليكسندر إيساك من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 69 وقد انتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا