باريس يتعرض للهزيمة سيريزو أوساكا بثلاثية
باريس

باريس يتعرض للهزيمة سيريزو أوساكا بثلاثية

حسن سليمان
2023-07-29T11:27:14+03:00
رياضة
حسن سليمان29 يوليو 2023آخر تحديث : السبت 29 يوليو 2023 - 11:27 صباحًا

ضمن جولات جولة اليابان تعرض الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان للخساراة بثلاثية مقابل هدفين من فريق سيريزو أوساكا الياباني علي ملعب يانمار ستايديوم وكان خسارة باريس في ظل غياب اللاعب الكبير مبابي.

نجح الفريق الفرنسي بتسجيل الهدف الاول في اللقاء عند الدقيقة 17 من امضي اللاعب هوجو إيكيتيكي ليستمر بلضغط علي المرمى ، وكان هدف التعادل لفريق سيريزو في الدقيقة 22 من اللاعب جوردي كرو وانتهي الشوط الاول بتعادل بهدف مقابل هدف.

وتمكن باريس من تسجيل الهدف الثاني والتقدم في الدقية 49 من امضي فيتينيا وحاول بعدها فريق سيريزو علي المرمى لينجح اللاعب سوتا كيتانو من تسجيل الهد الثاني والتعادل في الدقيقة 67 لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدفين.

حاول كل فريق علي المرمى من اجل تسجيل هدف الفوز برغم من محاولات باريس كان الهدف الثالث والفوز لفريق سيريزو في الدقيقة 79 من اللاعب شينجي كاغاوا وانتهي اللقاء بفوز سيربزو بثلاثية مقابل هدفين علي باريس.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا