بنزيما ينقذ ريال مدريد امام فالنسيا يمنح الريال تعادل بطعم الانتصار
كورتوا

بنزيما ينقذ ريال مدريد امام فالنسيا يمنح الريال تعادل بطعم الانتصار

حسن سليمان
2019-12-16T01:34:09+03:00
رياضة
حسن سليمان16 ديسمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 1:34 صباحًا

رفض ريال مدريد هدية برشلونة يوم امس بعد التعادل مع فريق ريال سوسيداد حيث تعادل فريق ريال مدريد ايضا اليوم اما فريق فالنسيا في الجولة السابعة عشر علي ملعب ميستايا حيث يقتسم الصدارة مع برشلونة 35 نقطة لكل فريق.

هذا اللقاء قبل معركة كلاسيكو الارض بين برشلونة وريال مدريد كان علي زيدان الخروج من اللقاء بأقل الضرار قبل مواجهة برشلونة ويم الاربعاء المقبل حيث ستكون مباراة الفصل في الصدارة بين الفريقن من يفوز في اللقاء سيكون متصدر الدوري.

قد انتهي الشوط الاول بنتيجة تعادل بدون اي اهداف ,كان كل فريق يحاول التسجيل ولكن لم ينجح في التسجيل في الشوط الاول ,وفي الشوط الثاني دخل كل فريق من اجل تسجيل هدف من اجل الثلاثة نقاط .

نجح فريق فالنسيا بتسجيل الهدف الاول في مرمى ريال مدريد عن طريق اللاعب كارلوس سولر باراغان في الدقيقة 78 ,وبعد تسجيل الهدف في مرمى الريال حاول ريال مدريد من تسجيل هدف التعادل ,حيث نجح كريم بنزيما من تسجيل هدف التعادل وانتهي اللقاء.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا