برشلونة يفوز برباعية علي ديبورتيفو ويتصدر الليجا
برشلونة ينفرد في صدارة اللاليغا

برشلونة يفوز برباعية علي ديبورتيفو ويتصدر الليجا

حسن سليمان
2019-12-22T00:39:22+03:00
رياضة
حسن سليمان22 ديسمبر 2019آخر تحديث : الأحد 22 ديسمبر 2019 - 12:39 صباحًا

نجح برشلونة الاسباني في الفوز علي ديبورتيفو ألافيس في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الاسباني نتيجة اربع اهداف مقابل هدف حيث رفع رصيد نقطه الي 39 نقطة والافيس وقف رصيده الي 19 عشر نقطة صاحب المركز الخامس عشر.

بعد التعادل والاداء الغير متوقع في كلاسيكو الارض لفريق برشلونة نجح اليوم الفريق بالفوز بنتيجة كبير علي ملعب الكامب نو سجل الاعب انطوان جريزمان الهدف الاول للفريق في الدقيقة 17 من عمر الشوط الاول بعد الضغط الكبير من برشلونة.

وقبل نهاية الشوط الاول نجح اللاعب ارتورو فيدال من تسجيل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 45 وبدعها انتهي الشوط الاول بتقدم برشلونة بهدفين دون رد , وفي الشوط الثاني سجل بيري بونس الهدف الاول لفريق الافس.

وجاي الهدف الثالث لفريق برشلونة عن طريق أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي في الدقيقة 69 ,حاول فريق الافيس تسجيل هدف ولكن فشل وسجل اللاعب لويس سواريز الهدف الرابع في اللقاء في الدقيقة 75 من ضربة جزاء وانتهي اللقاء بفوز برشلونة.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا