لاتسيو يهزم اليوفي بثلاثية ويتوج بلقب السوبر الايطالي
رونالدو

لاتسيو يهزم اليوفي بثلاثية ويتوج بلقب السوبر الايطالي

2019-12-23T02:15:20+03:00
2019-12-23T02:15:28+03:00
رياضة
حسن سليمان23 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 9 أشهر

فشل فريق اليوفي من الفوز علي فريق لاتسيو وخسر التتويج في بطولة السوبر الايطالي بثلاثية مقابل هدف علي ملعب استاد جامعة الملك سعود في كأس السوبر الإيطالي وقد تتوج فريق لاتسيو في البطولة لاول مرة في تاريخه.

دحل فريق لاتسيو اللقاء بقوة منذ البداية حيث سيطر علي اللقاء وحاول علي المرمى منذ بداية المباراة وتمكن الفريق من تسجيل الهدف الاول في مرمى اليوفي في الدقيقة 16 عن طريق اللاعب لويس البيرتو وحاول اليوفي في الرجع في اللقاء.

تمكن اللاعب باولو ديبالا من تسجيل هدف التعادل لفريق اليوفي في الدقيقة 45 وبعدها اعلان الحكم علي نهاية الشوط الاول بالتعادل بهدف مقابل هدف ,وفي الشوط الثاني كان اداء اليوفي لم يتحسن وكان فريق لاتسيو الاخطر في اللقاء.

وحاول فريق لاتسيو علي مرمى اليوفي حيث نجح اللاعب سيناد لوليتش من تسجيل الهدف الثاني لفريق لاتسيو في الدقيقة 73 ,وقبل نهاية اللقاء تمكن اللاعب دانيلو كاتالدي من تسجيل الهدف الثالث ليقود الفريق الي الفوز وتتوج في كاس السوبر الايطالي.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا