ليفربول يهين ليستر برباعية على ملعبه ويواصل زعامته البريميرليج
ليفربول

ليفربول يهين ليستر برباعية على ملعبه ويواصل زعامته البريميرليج

حسن سليمان
2019-12-27T09:45:29+03:00
رياضة
حسن سليمان27 ديسمبر 2019آخر تحديث : الجمعة 27 ديسمبر 2019 - 9:45 صباحًا

نجح بطل العالم ليفربول في الفوز في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإنجليزي الممتاز علي فريق ليستر سيتي بنتيجة اربع اهداف دون رد علي ملعب ووكرز حبث يتصدر ليفربول صدراة الترتيب برصيد 52 نقطة ولسيتر بريد 39 في المركز الثاني.

قد دخل فريق ليفربول اللقاء بقوة من اجل الفوز والابعد في الصدراة عن المنافسين في البطولة حيث نجح الفريق بتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة حيث نجح اللاعب من تسجيل الهدف الاول روبرتو فيرمينو في الدقيقة 31 ,وقد انتهي الشوط الاول بتقدم ليفربول بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني سجل جيمس ميلنر الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 71 عن طريق ضربة جزاء ,وحاول فريق ليستر علي المرمى ولكن لم يسجل ,وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 74 عن طريق اللاعب روبرتو فيرمينو.

كان فريق ليفربول الاخطر في اللقاء وشكل ضغط في اللقاء ونجح اللاعب ترينت الكسندر ارنولد من تسجيل الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 74 من عمر الشوط الثاني ,وقد انتهي اللقاء بفوز الابطل ليفربول بنتيجة اربع اهداف دون رد من ليستر.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا