ليستر ينقض على المركز الثاني في البريمرليغ
فوزه على ويستهام بهدفين لهدف

ليستر ينقض على المركز الثاني في البريمرليغ

حسن سليمان
2019-12-28T22:54:51+03:00
رياضة
حسن سليمان28 ديسمبر 2019آخر تحديث : السبت 28 ديسمبر 2019 - 10:54 مساءً

نجح فريق ليستر سبتي في الفوز علي وست هام يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف من الجولة العشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز علي ملعب استاد لندن الأولمبي حيث يحتل ليستر المركز الثاني في البطولة برصيد 42 نقطة وفي وست هام يونايتد في المركز 17 برصد 19 نقطة.

ضيع لاعب ليستر ديماراي غراي في الدقيقة 12 ضربة جزاء كان اليستر يسعي للفوز من اليداية وحاول بكل القوة في التسجيل حيث نجح لاعب ليستر كيليتشي إيهياناتشو من تسجيل الهدف الاول للفريق في الدقيقة 40 من الشوط الاول وحاول وست هام يونايتد من التسجيل قبل نهاية الشوط.

حبث تمكن اللاعب بابلو فورنالس من تسحيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط في الدقيقة 45 وبعدها اعلان الحكم نهاية اخداث الشوط الاول بتعادل بنتتيجة هدف مقابل هدف ,وفي الشوط الثاني حاول ليستر علي المرمي من اجل الفوز والحفاظ علي المركز الثاني.

وتمكن اللاعب ديماراي غراي من تسجيل الهدف الثاني لفريق ليستر في الدقيقة 56 من احداث الشوط الثاني وحاول بعد الهدف الثاني فريق وست هام علي المرمى ولكن لم يسجل وقد انتهي اللقاؤ بفوز فريق ليستر بهدفين مقابل هدف.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا