ريال مدريد يهزم خيتافي ويرتقي لصدارة الليغا مؤقتا
ريال مدريد

ريال مدريد يهزم خيتافي ويرتقي لصدارة الليغا مؤقتا

2020-01-05T00:12:55+03:00
2020-01-05T00:13:03+03:00
رياضة
حسن سليمان5 يناير 2020آخر تحديث : منذ 9 أشهر

الملكي ريال مدريد يحقق فوزا علي فريق خيتافي في الجولة التاسعة عشر من بطولة الليجا علي ملعب كولسيوم الفونسو بيريز وفي هذا الفوز يتصدر ريال مدريد بطولة الدري الاسباني بشكل مؤقتا حيث سيلعب فريق برشلونة الليلة امام فريق اسبانيول.

ورفع ريال مدريد رصيد نقطه الي 40 نقطة ففوق فريق برشلونة بنقطة قبل المواجهة برشلونة لفريق اسبانيول وحقق ريال مدريد الفوز بنتيجة ثلاثة اهداف دون الرد اليوم السبت حيث سجل الفريق الملكي الفوز الاول في العام الجديد.

فتتح فريق ريال مدريد الهدف الاول عن طريق دافيد سوريا سوليس هدف في مرماه في الدقيقة الرابعة وثلاثون وكان فريق خيتافي حاول علي مرمى ريال مدريد في اكتر من مناسبة ولكن لم يوفق وقد انتهي الشوط الاول بتقدم ريال مدريد بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني نجح مدافع ريال مدريد الفرنسي فاران بتسجبل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 53 ,وحاول خيتافي في التسجيل ولكن كان حارس ريال مدريد كورتوا متألق في المرمى ومنع تسجيل اي هدف في المرمى خلال اللقاء.

وقبل نهاية اللقاء جاء الهدف الثالث لفريق ريال مدريد في الدقيقة 96 من عمر الللقاء عن طريق الجميل لوكا مودريتش وقد انتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد ورفع رصيده الي 40 نقطة في صدارة الليجا.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا