ليفربول بالصف الثاني يطيح بـ الجار ايفرتون خارج كاس انجلترا
تغلب عليه بهدف نظيف

ليفربول بالصف الثاني يطيح بـ الجار ايفرتون خارج كاس انجلترا

2020-01-05T21:34:47+03:00
2020-01-05T21:44:40+03:00
رياضة
حسن سليمان5 يناير 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر

تفوق ليفربول علي ايفرتون بهدف دون رد اليوم في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي علي ملعب آنفيلد في الدوري الرابع من البطولة حيث لعب فريق ليفربول في الفريق الثاني وليس الاساسي امام الجار ايفرتون وكان اداء الصف الثاني للفريق لا يفرق عن الاول.

لا احد قادر علي اقف فريق ليفربول في اوروبا وخارج اوروبا حيث يدقم ليفربول اداء عالي مع المدرب الكبير كلوب ,وقد انتهي الشوط الاول بنتيجة سلبية دون اهداف ولكن كان ليفربول من التسجيل في الشوط الاول علي المرمى ولكن لم يسجل.

وفي الشوط الثاني حاول اكتر علي المرمى ونجح لاعب فريق ليفربول كورتيس جونس من تسجيل الهدف الاول في اللقاء ,حيث حاول فريق ايفرتون من تعادل النتيجة ولكن لم يترجم بهدف وقد انتهي اللقاء بفوز فريق ليفربول بهدف دون رد.

ويعد هذا الموسم الافضل لفريق ليفربول لم يتعرض للخسارة حتى الان علي اطلق تحت قيادة كلوب ويصدر فريق ليفربول ترتيب الدوري الانجليزي والمنافس الاقوة في دوري الابطال.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا