اليوفي يقسو على كالياري برباعية نظيفة
بهاتريك كرستيانو

اليوفي يقسو على كالياري برباعية نظيفة

2020-01-07T00:59:36+03:00
2020-01-07T01:00:58+03:00
رياضة
حسن سليمان7 يناير 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع

حقق فريق اليوفي فوز علي فريق كالياري بنتيجة اربع اهداف دون رد اليوم الاثنين علي ملعب أليانز ستاديوم (تورينو) في بطولة الدوري الإيطالي الدرجة A ليعزز موقعه في صدارة الكالشيو مع فريق انتر ملان بعد فوز الانتر مساء اليوم بثلاثة اهداف مقابل هدف.

كان فريق اليوفي الاخطر في الشوط الاول ولكن لم يترجم الشوط الاول باهداف وقد انتهي الشوط الاول بنتيجة التعادل دون تسجيل اهداف , وفي الشوط الثاني حاول فريق اليوفي علي المرمى حيث نجح الدون كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الاول في الدقية49.

وكان فريق كالياري سجل اداء ضعيف جدا في اللقاء وكان اليوفي مسيطر علي احداث اللقاء وقد تمكن اليوفي من تسجيل الهدف الثاني في اللقاء في الدقيقة 67 عن طريق اللاعب كريستيانو رونالدو من صالح ضربة جزاء وكان الهدف الثاني لرونالدو في اللقاء.

وسجل جونزالو هيجواين الهدف الثالث لليوفي بعد اسست من الدون في الدقيقة 81 لتصبح النتيجة ثلاثة اهداف دون رد ,وبعدها سجل كريستيانو رونالدو الهدف الرابع في اللقاء والهدف الثالث لدون في الدقية 82 وقد انتهي اللقاء بفوز اليوفي برباعية نضيفه.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا