اليوفي يقسو على اودينيزي برباعية ويضع قدما في ربع نهائي كاس ايطاليا
كاس ايطاليا

اليوفي يقسو على اودينيزي برباعية ويضع قدما في ربع نهائي كاس ايطاليا

2020-01-17T00:49:18+03:00
2020-01-17T00:49:26+03:00
رياضة
حسن سليمان17 يناير 2020آخر تحديث : منذ 8 أشهر

فاز اليوفي بنتيجة اربع اهداف دون رد في ربع نهائي كاس ايطاليا ضد فريق اود ينيزي يوم الاربعاء علي ملعب أليانز ستاديوم (تورينو) وقد وضع اليوفي قدما في ربع نهائي الكاس من بطولة كاس ايطاليا وكان نجم باولو ديبالا حيث سجل هدفين في اللقاء.

كان فريق الويفي مسيطر عل اللقاء وقد سجل الهدف الاول للفريق عن طريق اللاعب جونزالو هيجواين في الدقيقة السادسة عشر من يداية اللقاء ,وبعد الهدف الاول حاول اليوفي من اجل تسجيل الهدف الثاني وضمن الفوز في اللقاء من اجل الصعود.

ونجح باولو ديبالا بسجيل الهدف الثاني لليوفي في الدقيقة السادسة والعشرون عن طريق ضربة جزاء وبعد تسجيل الهدف الثاني انتهي الشوط الاول بقدم اليوفي بنتيجة هدفين دون رد ,وفي احداث الشوط الثاني في اللقاء.

سجل اللاعب الكبير باولو ديبالا الهدف الثالث لليوفي والهدف الثاني له في الدقيقة 58 من بداية الشوط الثاني ليتقدم اليوفي في النتيجة الي ثلاثة اهداف , وجاء الهدف الرابع لليوفي عن طريق اللاعب دوجلاس كوستا في الدقيقة61 عن طريق ضربة جزاء.

وقد انتهي اللقاء بفوز فريق اليوفي علي اودينيزي برباعية ويضع قدما في ربع نهائي كاس ايطاليا.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا