ريال مدريد يستقبل اشبيلية في سانتياغو برنابيو
ريال مدريد

ريال مدريد يستقبل اشبيلية في سانتياغو برنابيو

حسن سليمان
2020-01-17T19:03:17+03:00
رياضة
حسن سليمان17 يناير 2020آخر تحديث : الجمعة 17 يناير 2020 - 7:03 مساءً

يستقبل صاحب المركز الثاني ريال مدريد علي ملعب سانتياغو برنابيو العنيد اشبيلية في بطولة الدوري الاسباني في الجولة العشرون بعد تتوج الملكي ريال مدريد في بطولة السوبر الاسباني بعد الفوز علي فريق اتلتيكو مدريد في ضربات الترجيحية.

يمتلك ريال مدريد 40 نقطة خلف برشلونة في المركز الاول بركز 40 نقطة ايضا ,ويستعد ريال مدريد لمواجهة اشبيلية من اجل الفوز والصعود الي المركز الاول وانتظر سقوط برشلونة في الدوري من اجل استعادة صدراة الدوري من برشلونة.

وجاء خبر جميل للجماهير من اجل القائد راموس بعد تعرض القائد للاصابة يوم نهائي كاس السوبر الاسباني حبث تعرض للاصابة في الكحل ,وكان من المتوقع غياب القائد من 10 الي 15 يوم علي اقل وكان تدرب القائد بشكل طبيعي اليوم.

ويستعد برشلونة مواجهة غرناطة في بطولة الليجا يوم الاحد المقبل تحت قيادة المدرب الجديد بعد اقالة فافيردي من ترتيب الفريق ,وسوف يحاول برشلونة الفوز مع المدرب الجديد كيكي من اجل الفوز في الدوري والمنافسة علي الابطال.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا