كريستال بالاس يخطف التعادل من السيتي في الوقت القاتل
كريستال بالاس يخطف

كريستال بالاس يخطف التعادل من السيتي في الوقت القاتل

حسن سليمان
2020-01-19T02:09:35+03:00
رياضة
حسن سليمان19 يناير 2020آخر تحديث : الأحد 19 يناير 2020 - 2:09 صباحًا

وقع فريق السيتي في فخ التعادل من امام فريق كريستال بالاس بنتيجة هدفين مقابل هدفين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ورفع السيتي رصيده في الدوري الي النطة 48 في المركز الثاني خلف فريق ليفربول صاحب المركز الاول برصيد 61 نقطة.

جاء الهدف الاول لفريق كريستال بالاس في الدقيقة 39 من بداية اللقاء عن طريق اللاعب جينك توسن وبعد الهدف الال حاول فريق السيتي من الرجع في النتيجة وحاول علي الرمى بدون اهداف في الشوط الاول وقد انتهي الشوط الاول بتقدم كريستتال بالاس بهدف.

وسجل السيتي هدف التعادل في وقت متاخر في اللقاء في الدقيقة 82 عن طريق سيرجيو أغويرو وحاول السيتي من اجل الفوز في اللقاء وسجل الهدف الثاني والتقدم لفريق السيتي عن طريق سيرجيو أغويرو في الدقيقة 87 وقدم السيتي في اللقاء.

وقبل نهاية اللقاء وفي الوقت القاتل جاء هدف التعادل في اللقاء في الدقيقة 90 عن طريق اللاعب فرناندينهو لويس روزا هدف في مرماه وقد انتهي اللقاء بتعادل بهدفين مقابل هدفين.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا