في ظل الاداء السيئ غريزمان ينقذ برشلونة من مغادرة البطولة
غريزمان

في ظل الاداء السيئ غريزمان ينقذ برشلونة من مغادرة البطولة

2020-01-23T00:52:04+03:00
2020-01-23T00:52:11+03:00
رياضة
حسن سليمان23 يناير 2020آخر تحديث : منذ 8 أشهر

حقق برشلونة فوز صعب علي فريق إيبيزا في بطولة كأس الملك بنتيجة هدفين مقابل هدف من امضي اللاعب غريزمان علي ملعب كان ميسيس وقد انتهي الشوط الاول بتقدم ايبيزا وفي الشوط الثاني قلب اللاعب غريزمان الطاولة علي ايبيزا.

قدم برشلونة اسوء اداء للفريق في بطولة كاس الملك وقد كان سوف يخرج من البطلوة من فريق ايبيزا صاحب الدرجة الثالث حيث عتماد المدرب علي خطة ثلاث مدافعين في الخلف وقد كان قرار غير صحيح من المرب وكان سوف يخرب في فضيحه.

سجل فريق ايبيزا الهدف الاول في مرمى برشلونة في الدقيقة التاسعة من بداية الشوط الاول عن طريق اللاعب خافيير بيريز وبعد الهدف حاول برشلونة الرجع في اللقاء وقد انتهي الشوط الاول بتقدم فريق ايبيزا علي فريق برشلونة بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني حاول برشلونة في اللقاء قبل الخروج من البطولة وسجل اللاعب انطوان جريزمان الهدف الاول لبرشلونة وهدف التعادل في اللقاء في الدقيقة 72 , وحاول برشلونة في المباراة من اجل الفوز ونجح انطوان جريزمان من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 90 اونتهي اللقاء.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا