اتلانتا يهزم فالنسيا برباعية ويتأهل الى ربع نهائي دوري ابطال
للمرة الاولى في تاريخه

اتلانتا يهزم فالنسيا برباعية ويتأهل الى ربع نهائي دوري ابطال

2020-03-11T01:19:19+03:00
2020-03-11T01:22:19+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان11 مارس 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر

حقق اتلانتا الفوز الثاني علي التوالي علي فريق فالنسيا برباعية مقابل ثلاثة اهداف في دور 16 من بطولة دوري الابطال علي ملعب ميستايا حيث يكون مجموع الاهداف 8 -4 ويتأهل الى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا للمرة الاولى في تاريخه.

ونجح فريق اتلانتا في لقاء الاياب بالفوز برباعية مقابل هداف وفي لقاء اليوم نجح في الفوز بنتيجة اربع اهداف مقابل ثلاثة وخرج فريق فالنسيا من البطولة ,قد تأهل فريق اتلانتا الاول مرة في تاريخ الفريق الي دور 16 من بطولة دوري الابطال.

سجل اتلانتا الهدف الاول في الدقيقة 3 عن طريق اللاعب جوسيب إيليشيش عن طريق ضربة جزاء وجاء هدف التعادل لفريق فالنسيا عن طريق كيفن جاميرو في الدقيقة 21 , وقبل نهاية الشوط الاول سجل اللاعب جوسيب إيليشيش لفريق اتلانتا الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء.

ونتهاء الشوط الاول بتقدم اتلانتا بهدفين مقابل هدف , وفي الدقيقة 51 سجل كيفن جاميرو الهدف الثاني والتعادل في اللقاء, وسجل فريق فالنسيا الهدف الثالث في الدقيقة 67 عن طريق فران توريس وفي الدقيقة 71 سجل جوسيب إيليشيش الهدف الثالث لفريق اتلانتا.

وقبل نهايو الوقت سجل اتلانتا الهدف الرابع في اللقاء عن طريق جوسيب إيليشيش ونتهاء اللقاء بفوز اتلانتا بنتيجة اربع اهداف مقابل ثلاثة اهداف و يتأهل الى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا للمرة الاولى في تاريخه

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..