أتلتيكو مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويطيح به خارج المسابقة ويتأهل الي ربع نهائي
بطل العالم يغادر اوروبا

أتلتيكو مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويطيح به خارج المسابقة ويتأهل الي ربع نهائي

2020-03-12T01:57:02+03:00
2020-03-12T01:57:10+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان12 مارس 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر

قلب فريق أتلتيكو مدريد الطاولة علي فريق ليفربول بطل العالم حيث سجل ثلاثة اهداف مقابل هدفين ، و تأهل أتلتيكو رسميا لربع نهائي دوري الابطال علي حسب ليفربول صاحب الارض وبرغم سيطر ليفربول علي اللقاء وكلن تعرض للهزيمة.

حقق أتلتيكو مدريد الفوز الثاني في بطولة دوري ابطال اوروبا علي حسب بطل العالم ليفربول وقد تأهل الي ربع نهائي الابطال وخرج صاحب الارض من البطولة بين جماهيره ,كان لفربول منذ بداية اللقاء مسيطر وكان يرغم في الفوز في اللقاء.

هدد صاحب الارض مرمى أتلتيكو في اكتر من مناسبة في الشوط الاول وكان يحاول علي المرمى ونجح اللاعب جيورجينهو فاينالدوم من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 43 حث تقدم ليفربول بالهدف الاول في مدريد اوبلاك حارس أتلتيكو.

وانتهي الشوط الاول بتقدم ليفربول بهدف دون رد , وفي الشوط الثاني كان بطل العالم يحاول من أجل تسجيل هدف التقدم الثاني من اجل الفوز والصعود الي الدور القادم من بطولة دوري الابطال , وانتهي الوقت الاصلي بنتيجة التعادل ,وذهب الحكم الي الشوط الاضافية.

ومنذ بداية الشوط الاضافي الاول سجل فريق ليفربول الهدف الثاني في اللقاء في الدقيقة 94 عن طريق روبرتو فيرمينو , ولم يوقف فريق أتلتيكو وسجل الهدف الاول في الدقيقة 97 عن طريق ماركوس لورنتي لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف لصالح ليفربول.

وقبل نهاية الشوط الاضافي الاول سحل فريق أتلتيكو الهدف الثاني وهدف التعادل عن طريق ماركوس لورنتي في الدقيقة 106 وانتهي الشوط الاضافية الاول بتنيجة هدفين مقابل هدفين ,وفي الشوط الاضافي الثاني سجل الفارو موراتا الهدف الثالث في الدقيقة 121 وانتهي اللقاء بفوز ابناء العاصمة وتأهلو الي الدور القادم من بطولة بطال اوروبا.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..