ريال مدريد يستأنف تدريباته الشهر المقبل
ريال مدريد

ريال مدريد يستأنف تدريباته الشهر المقبل

2020-04-25T02:13:14+03:00
2020-04-25T02:13:24+03:00
رياضة
حسن سليمان25 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر

قرر ريال مدريد العود الي الملعب من باب التدريبات الشهر المقبل بعد غياب طويل بسبب انتشار فيروس كورونا في العالم وخصوصا في اسبانيا ,قد تعرض ريال مدريد للخسائر بسبب كورونا واغلاق كرة القدم في اسبانيا من اكتر من شهرين وترجع دخل النادي بشكل كبير بسبب منع المباريات وحظر التجول في اسبانيا.

تحدثت تقارير صحفية أجنبية وإسبانية عن الوضع التدريبي لنادي ريال مدرير في حين أفادت في طياتها إشارات بإقتراب موعد الرجوع لأعمال التدريب الجماعة خلال الأيام القادمة ،بعد فترة توقف حصلت نتيجة تفشي وباء كورونا. وذكرت صحيفة “الماركا” معلومات ضمن تقاريرها الأخيرة تشير إلى إقتراب موعد رجوع أعضاء الريال إلى النشاطات التدريبية في المنطقة المختصة بالرياضة “فالديبيباس”.

بعد منع منذ أكثر من شهر . وأوضحت أنه يجب على أركان الفريق التابع للنادي الأبيض تخطي جميع الفحوصات اللازمة والمتعلقة بفايروس كورونا ،كي يتمكن من العودة إلى الساحات ممارسا تدريباته بدءا باليوم الرابع من شهر مايو القادم.

وأكملت الصحيفة أن الفكرة الكامنة في عودة اللاعبين للتدريب هو ممارستهم لحياتهم الرياضية بشكل عادي بدون حالة طوارئ كما سبق ،وأن يتلقوا التدريبات اللازمة ومن ثم الرجوع لبيوتهم بدون مخالطة أي أحد كان من العاملين والموظفين.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا