‏ميسي يكتب التاريخ ويرفع كأس العالم بالفوز على فرنسا
الأرجنتين ضد فرنسا

‏ميسي يكتب التاريخ ويرفع كأس العالم بالفوز على فرنسا

حسن سليمان
2022-12-18T22:08:50+03:00
رياضة
حسن سليمان18 ديسمبر 2022آخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2022 - 10:08 مساءً

‏حقق المنتخب الأرجنتيني الفوز في نهائي كأس العالم قطر علي فرنسا بضربات الترجيح وتوج المنتخب الارجنتين ببطولة كأس العالم بقيادة الأسطورة ليو ميسي و وحصلت الأرجنتين اللقب الثالث بتاريخ المنتخب.

نجح الاسطورة ليونيل ميسي بالتسجيل الهدف الاول في اللقاء عند الدقيقة 23 من خلال ضربة جزاء وجاء الهدف بعد اكثر من فرصة علي المرمى , وسجل أنخيل دي ماريا الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 36 وانتهي الشوط الاول بهدفين دون رد.

وكان الهدف الاول لمنتخب فرنسا في الدقيقة 80 من اللاعب كيليان مبابي من خلال ضربة جزاء , وتمكن كيليان مبابي من تعديل النتيجة في الدقيقة 81 وانتهي اللقاء بالتعادل بهدفين مقابل هدفين.

وسجل ليونيل ميسي الهدف الثالث في الشوط الاضافي الاول في الدقيقة 109 , وكان هدف الثالث لفرنسا والتعادل في الدقيقة 120 من اللاعب كيليان مبابي من خلال ضربة جزاء وتجه الحكم الي ضربات الجزاء , ونجح الارجنتين بتسجيل اربع اهداف وهدفين لفرنسا وتويج الارجنتين بلقب كاس العالم بقيادة الاسطورة ميسي للمرة الثالث بتاريخ المنتخب.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا