عودة رونالدو الي التدريبات مع اليوفي
كريستيانو رونالدو

عودة رونالدو الي التدريبات مع اليوفي

نور حسام
2020-05-20T02:50:48+03:00
رياضة
نور حسام20 مايو 2020آخر تحديث : الأربعاء 20 مايو 2020 - 2:50 صباحًا

عاد أفضل لاعب في العالم الدون رونالدو اليوم الي مركز كونتيناسا من اجل العودة الي التدريبات من جديد مع اليوفي بعد غياب اكثر من شهرين وقد نشر الدون صورة عبر موقع التواصل الاجتماعي وهو يبتسم بعد العودة وقد وصل رونالدو الي اليوفي في تاريخ 5 مايو ولكن قد حجر لمدة اسبوعين وقد دخل مرحلة الفحص وكان بخير.

ويتصدر اليوفي ترتيب الدوري الايطالي برصيد 93 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن صاحب المركز الثاني لاتسيو وبفارق 9 نقاط عن الانتر ميلان صاحب المركز الثالث , ويتمني رونالدو اللتويج في بطولة دوري ابطال وروبا مع اليوفي بعد الفوز في البطولة مع ريال مدريد اربع مرات و مع يونايد مرة واحدة.

وقد انتقال رونالدو من فريق ريال مدريد الي اليوفي في صيف عام 2018 من اجل فوز في بطولة دوري ابطال اوروبا ويثبت للعلم انه الافضل في العالم بل في التاريخ ويستطيع الفوز في بطولة الابطال مع اي فريق , وقبل الانتقال كان رنوالدو يقول سوف اعود الي مدريد من جديد خلال السنوات المقبلة.

لم يحدد موعد عودة الدوري الايطالي ولكن بعد قرار عودة التدريبات الجماعية سوف يحدد موعد العودة في نهاية شهر مايو الجاري , وقد وجه الدون رسالة الي الجماهير عليكم في الصبر سوف نتغلب علي الصعوبات.

المصدروكالات
رابط مختصر
نور حسام

الصحفية والكاتبة نور حسام صالحة , مساعدة مدير التحرير بموقع بوستر نيوز