مارسيلو ريال مدريد يعلمنا الفوز في المزيد من الالقاب
مارسيلو

مارسيلو ريال مدريد يعلمنا الفوز في المزيد من الالقاب

samiy muter
2020-05-21T04:09:55+03:00
رياضة
samiy muter21 مايو 2020آخر تحديث : الخميس 21 مايو 2020 - 4:09 صباحًا

صرح لاعب نادي ريال مدريد مارسيلو تن الفريق يسعي من اجل الفوز في جميع البطولات وخصوصا بطولة دوري ابطال اوروبا حيث حقق ريال مدريد انجاز عظيم لقد حقق الفوز في الابطولة الاصعب في العالم ثلاثة مرات علي التوالي ويعد هاد الرقم لن يتكرر في تاريخ كورة القدم ولن يفعلها اي فريق غير ريال مدريد.

وقال كل تفكيري الفوز في البطولات مع ريال مدريد سكون سعيد جدا كل يوم يفوز في ريال مدريد في بطولة جديدة , واضاف ريال مدريد يعلمنا علي الفوز في البطولة برغم من الفوز في بطولة الابطال ثلاثة سنوات علي التوالي لقد نسعي من اجل الفوز في المزيد خلال السنوات المقبلة.

واضاف مارسيلو قبل التوقيع مع نادي ريال مدريد كونت اري النادي مؤسسة كبيرة جدا وبعد وحين وصلت الي مدريد كان كل اشي صحيح ريال مدريد يلعمنا الاحترام والقتال كفريق واحد حتي النهاية وكل طموحي هوه الان الفوز في مزيد من البطولات مع أفضل فريق في العالم.

واضاف مارسيلو ان قميص ريال مدريد مسؤلية كبيرة جدا يجب عليك العب كفريق واحد والفوز في البطولات والتوجد في فريق مثل ريال مدريد فرصة فريدة حيث لا تتكرر , وفال كل بوم تكون مع ريال مدريد سيكون انجاز في التاريخ اتمني ان اعتزل في ريال مدريد.

المصدروكالات
رابط مختصر
samiy muter

رئيس قسم التحرير