السنغال تسحق منتخب البرازيل برباعية مقابل هدفين
السنغال

السنغال تسحق منتخب البرازيل برباعية مقابل هدفين

حسن سليمان
2023-06-21T12:27:07+03:00
رياضة
حسن سليمان21 يونيو 2023آخر تحديث : الأربعاء 21 يونيو 2023 - 12:27 مساءً

السينغال تحقق الفوز برباعية مقابل هدفين علي منتخب البرازيل في اطار مباريات دولية ودية محتضن ملعب خوسيه الفالادي اللقاء حيث حقق منتخب السنغال مفاجأة بالفوز على البرازيل بنتيجة كبيرة وشهد الشوط الاول هدف لكل منتخب وفي الثاني تمكن السنغال من تسجيل ثلاثة اهداف.

افتتح اللاعب لوكاس باكيتا باب التسجيل في اللقاء عند الدقيقة الحادي عشر لمنتخب البرازيل وكان هدف التعادل لمنتخب السنغال في الدقيقة 22 من خلال اللاعب حبيب ديالو وانتهي الشوط الاول بتعادل بهدف مقابل هدف.

وكان الهدف الثاني لمنتخب السنغال في الدقيقة 52 من خلال لاعب منتخب البرازيل ماركينيوس هدف في مرماه وتمكن ساديو ماني من اضافة الهدف الثالث في الدقيقة 55 كان منتخب السنغال مسيطر علي اللقاء ليتقدم بثلاثية مقابل هدف.

ونجح اللاعب ماركينيوس من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب البرازيل في الدقيقة 58 وتمكن اللاعب ساديو ماني من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 90 والثاني له في المباراة من خلال تنفيذ ضربة جزاء وانتهي اللقاء بفوز منتخب السنغال برباعية مقابل هدفين.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا