غاريث بيل يغيب عن التدريبات بسبب معاناته من حمل زائد في العضلات
غاريث بيل

غاريث بيل يغيب عن التدريبات بسبب معاناته من حمل زائد في العضلات

عطية محمد سلطان
2020-06-07T19:34:54+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان7 يونيو 2020آخر تحديث : الأحد 7 يونيو 2020 - 7:34 مساءً

اعلن نادي ريال مدريد الاسباني عن تعرض اللاعب الولزي غاريث بيل لاصابة وقد غاب اللاعب عن التدريبات الاخيرة للفريق مما ادي لتسؤل الجميع اين بيل عن حصة التدريبات ووضح النادي ان اصابة اللاعب لا تقلق حيث تكون الاصابة بسبب معاناته من حمل زائد في العضلات ولكن صعب جدا من خوض بيل اللقاء المقبل للفريق.

يتعرض اللاعب الولزي غاريث بيل الي تكرر الاصابات خلال السنوات الماضية ,برغم من حتياج ريال مدريد الي خدمات اللاعب بعد خروج رونالدو الي فريق اليوفي ,ترجع مستوي الفريق بعد خروج الدون وكان ريال مدريد قد ركن علي خدمات بيل من أجل حمل الفريق الصعود نحو الامام ويكون نجح الفريق ولكن بيل لم يكون قد السؤولية.

سيخوض ريال مدريد اللقاء الاول بعد تفشي كورونا في العالم حيث توقف العب كورة قدم لمدة ثلاثة شهور وسيكون لقاء ريال مدريد المقبل امام ايبار في 14 من الشهر الجاري ويتحل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الاسباني “لليجا” برصيد 56 نقطة وفي المركز الاول برشلونة برصيد 58 نقطة بفارق نقتتين فقط.

وقد استرجع ريال مدريد خدمات اللاعب اسنسيو واللاعب هازرد بعد تعرضه للاصابة واللاعب اسنسيو يعود من جديد بعد غياب طول بعد اجراء عملية ربط صليبي.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..