الملكي يضرب فالنسيا بثلاثية نظيفة
ريال مدريد

الملكي يضرب فالنسيا بثلاثية نظيفة

samiy muter
2020-06-19T00:58:34+03:00
رياضة
samiy muter19 يونيو 2020آخر تحديث : الجمعة 19 يونيو 2020 - 12:58 صباحًا

نجح فريق ريال مدريد في الفوز علي فريق فالنسيا في الجولة التاسعة والعشرون علي ملعب الفريدو دي ستيفانو في بطولة الدوري الاسباني بنتيجة ثلاثة دون رد ورفع رصيد نقاط الي 62 نقطة خلف برشلونة بنقتين حيث يتصدر برشلونة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 64 نقطة من يتعثر في المباريات المقبلة سيخسر الدوري.

كان الاداء من الفريقين قوة منذ بداية اللقاء والكل كان يبحث عن الفوز في اللقاء وفي الشوط الاول ضيع ريال مدريد فرص في الجملة وانتهي الشوط الاول بدون تسجيل اهداف , وبعد دخول الاعبين ملعب في الشوط الثاني دخل ريال مدريد بقوة من اجل الفوز في اللقاء من اجل امل الفوز في بطولة الدوري الاسباني.

وسجل ريال مدريد الهدف الاول في اللقاء عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة 61 بعد اسيست من اللاعب هازارد وبعد تسجيل الهدف الاول فتح فريق فالنسيا المساحات وستغل ريال مدريد الفرصة وسجل الهدف الثاني في اللقاء عن طريق اسينسيو في الدقيقة 74 بعد غياب دام ل330 يوم اسيسنسيو يعود و يسجل هدف بعد اول لمسة.

وسجل ريال مدريد الهدف الثالث في اللقاء عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة 86 بعد اسيست من اسنسيو تحسن اداء ريال مدريد بعد دخول اللاعب اسنسيو حيث غير اللقاء لصالح ريال مدريد , حقق ريال مدريد الفوز الثامن عشر في الدوري الاسباني , وانتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بثلاثية دون رد.

المصدروكالات
رابط مختصر
samiy muter

رئيس قسم التحرير