اشبيلية يجبر برشلونة على التعادل ويمنح ريال مدريد الفرصة لاستعادة الصدارة
برشلونة

اشبيلية يجبر برشلونة على التعادل ويمنح ريال مدريد الفرصة لاستعادة الصدارة

2020-06-20T11:54:49+03:00
2020-06-20T11:54:54+03:00
رياضة
حسن سليمان20 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين

لم يتوقع حد تعادل برشلونة في الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الاسباني حيث خاض أمس برشلونة اللقاء ضد فريق اشبيلية العنيد علي ملعب رامون سانشيز بيزخوان وبعد التعادل وقف رصيد برشلونة في النقاط الي 65 نقطة في صدارة الترتيب بفارق ثلاثة نقاط عن ريال مديد صاحب المركز الثاني الذي سيخوض الجولة الثلاثون يوم غدا الاحد.

وحافظ فريق اشبيلية علي المركز الثالث برصيد 52 نقطة وفي المركز الرابع أتلتيكو مدريد برصيد 49 نقطة بفارق ثلاثة نقاط عن المركز الثالث , جاي تعادل برشلونة يوم امس من صالح فريق ريال مدريد صاحب المركز الثاني حيث يمنح الفرصة له من اجل استعادة صدارة بطولة الدوي الاسباني.

لم يستطيع برشلونة تسجيل الاهداف في اللقاء ضد اشبيلية كان الفريق خطير في الشوط الاول والدفاع لم يكون علي مستوي وكان قريب من تلقي هدف وانتهي الشوط الاول بدون اهداف , وفي الشوط الثاني كان فريق اشبيلية قريب عن تسجيل الاهداف وكان برشلونة بعيد جدا عن الفوز وانتهي اللقاء دون اهداف.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا